كرواتيا ضد إنكلترا

بواسطة : Unknown بتاريخ : يوليو 11, 2018
تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة، مساء اليوم الأربعاء، صوب ملعب “أولمبيسكس كومبليكس لوزنيكي” بالعاصمة الروسية موسكو، لمتابعة نصف نهائي كأس العالم لكرة القدم 2018، الذي يجمع منتخبي إنجلترا وكرواتيا.
وتعد هذه المواجهة هي السابعة بينهما، وفي ست مباريات سابقة، نجحت إنجلترا في تحقيق الفوز في 4 آخرها في تصفيات كأس العالم لقارة أوروبا (5-1) في 2009، فيما كان آخر فوز لكرواتيا في تصفيات كأس أمم أوروبا (3-2) في 2007، ولم يعرفا التعادل في أي مباراة بينهما.
وتسعى إنجلترا للتأهل إلى نهائي كأس العالم واقتناص لقب غال غاب عنها منذ اللقب الوحيد لها عام 1966، خاصة وأن الفريق يمر من الأدوار تباعًا في طريقه الممهد بعض الشيء للمباراة النهائية، إذ إنه ابتعد عن مواجهة فرق أقوى مثل: أوروغواي وفرنسا والبرازيل وبلجيكا.
وتأهلت إنجلترا لنصف النهائي بعد التغلب على السويد في ربع النهائي بهدفين دون رد، في مباراة وصفها الكثير من خبراء اللعبة بأنها الأسهل لفريق كبير في دور الثمانية.
وسيخوض المنتخب الإنجليزي أقوى اختبار له في مونديال روسيا، بعد طريقه الممهد والسهل، وسيكون على لاعبيه اللعب بحذر شديد من الهجوم المرتد السريع للكروات، والاعتماد على الهجوم السريع والمنظم.
ويمتلك غاريث ساوثغيت، المدير الفني لإنجلترا، مجموعة من أبرز اللاعبين، جوردان بيكفورد وكايل واكر وإريك دير وجون ستونز وغاري كاهيل وترنت ألكساندر أرنولد وهاري ماغواير وجيسي لينغارد وفابيان ديلف وديلي آلي وهاري كين ورحيم سترلينغ وجيمي فاردي وماركوس راشفورد.

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

التقنية

التسميات

احدث المواضيع

المشاركات الشائعة

جميع الحقوق محفوضة لذى | السياسة الخصوصية | Contact US | إتصل بنا

تعديل : محمد بويباون