مفهوم جديد من نيسان .. ما هو؟

بواسطة : Unknown بتاريخ : يوليو 09, 2018
لا تزال تدهشنا شركة نيسان اليابانية بأفكارها الخلاقة وطرقها المثيرة للاهتمام على كافة الأصعدة، من إنتاج السيارات والمركبات إلى التقنيات التكنولوجية المتطورة، وصولا إلى التوزيع. إذ دعت نيسان كافة وكلائها وموزعيها على مستوى العالم لتبني مفهوم جديد من نيسان يعرف بـ “مفهوم التجزئة المبتكر من نيسان”، والذي يستهدف كافة عناصر تجربة العملاء لدى وكلائها، بما في ذلك تصميم المرافق وعملية تقديم الخدمة والبيئة الرقمية.
وفي هذا الإطار، بادر أكثر من 400 وكيل للشركة اليابانية يتوزعون في 30 دولة بتبني هذه التحديثات المتطورة. فيما تخطط نيسان لتطبيق هذا المفهوم لدى أكثر من 9 آلاف وكيل وموزع ينتشرون في أكثر من 170 دولة حول العالم وذلك بنهاية السنة المالية 2022.

مفهوم جديد من نيسان .. ما هو؟

تتمثل عبارة ” مفهوم جديد من نيسان ” بميزتين مبتكرتين يبدو أنهما سوف يرسمان مستقبل العلامة اليابانية:
– التصميم الخارجي لمراكز الخدمة والتي يزينها اسم “نيسان” المكتوب باللون الأحمر الشهير.

مفهوم جديد من نيسان لأكثر من 9 آلاف مركز بيع حول العالم


ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

التقنية

التسميات

احدث المواضيع

المشاركات الشائعة

جميع الحقوق محفوضة لذى | السياسة الخصوصية | Contact US | إتصل بنا

تعديل : محمد بويباون